المكتبة » الخطب والمحاضرات والمقالات

عنوان الكتاب
رفاق الدبلوم
وصف الكتاب

أتصفح قبل أيام دفاتري القديمة فوقع بين يدي ملزمتي الجلدية بلونها الأزرق المتميز والتي كانت ترافقني في محاضراتي فتحتها فإذا بالذكريات تعود سريعاً للوراء حيث دراسة الدبلوم العالي للتوجيه والإرشاد كما هو مسمَّى الوثيقة عام 1432هـ .
كانت تلك التجربة من أثرى التجارب في حياتي. ومن شدة حبي لها فإن المشاعر فيها مختلطة فمن أول لمحة قرأت فيها طلبكم بالحديث عن ذكريات الجامعة والأفكار أخذت تتقافز إلى ذهني حتى كادت تخطف مني صلاتي، جمال تلك التجربة والشعور تجاهها بالامتنان إنما كان مرتبطاً بجمال نتائجها والتي أضافت لحياتي الشي الكثير فالحقيقة أنها كانت أكثر من كونها (مشروع تعليمي) بالرغم من أهميته، كانت شيئاً فريداً عشته وللحديث عن ذلك الطموح فإن الذاكرة هي الملاذ لاستدعاء تلك الذكريات الجميلة .

تاريخ النشر
1441/10/11 هـ
عدد القراء
541
روابط التحميل
تم حجب روابط التحميل مؤقتا للمراجعة


التعليقات:

- محمد السهلي
‏انه من الجميل ان تتألق بكتاباتك وتبدع، والاجمل ان تكون نابعة من عقلك وقلبك واحساسك ويغذيها اقتناعك.. يازارع السعاده...
2020-6-3م.
- أم محمد . الكويت
جميل كسابقه ... الي الأمام استاذنا ومولهمنا منذ المقال الاول وانت مبدع في الطرح وسياق الكلمات وسرد المواقف اجد متعه دائماً في قرأة مقالاتك اجد نفسي ابحث عن الكلمه تلو الكلمه والقصه تلو القصه لديك مهاره في جذب تركيز المتلقي ????يعجز الوصف وفي انتظار جديدك دائماً.
2020-6-3م.
- أبوأشرف
المرجو تصوير كتاب التوسط المحمود شرح سنن أبي داود كاملاً ولكم الشكر الجزيل..
2020-6-3م.
- سامي الهبوب
جزاك الله خير اخوي فهد دائما مبدع وأثرت فينا بمقالك الجميل والذكريات الجميله.
2020-6-3م.
- فهد الهاجري
شكراً أحمد شكراً مهدي على روعة مشاعركما وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى ..
2020-6-3م.
- أحمد الفيفي
بارك الله فيك أخي فهد وفي قلمك
فقد ابدعت في وصف تلك التجربة العلمية الناجحة .. اسأل الله يبارك لنا فيما تعلمناه وأن يبارك لنا في أخوتنا والتي لازالت مستمرة ..
2020-6-3م.
- أبونواف القحطاني
لقد تحدثت عن تلك الفترة أخي الرائعة في حياتنا فأبدعت وسطر قلمك أجمل العبارات والوصف الذي يليق بالزملاء الكرام بارك الله فيك أخي وصديقي الغالي أبا محمد.
2020-6-3م.


أضف تعليقا:

الاسم:

التعليق:

أدخل الرموز التالية: