الفتاوى » العــقــيدة

فتاة شيعية تستخدم ما يُسمى (حرز الإمام علي) فما نصيحتك لها حول فعلها ومذهبها ؟

فضيلة الشيخ : عبد الرحمن السحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحسن الله إليك شيخنا الفاضل أود أن أسألك سؤالاً بخصوص حرز الامام علي رضي الله عنه عند الشيعة حيث أن هذا الحرز كتبه أحد الرقاة الشيعة لصديقتي - وهي شيعية - وأردت أن أوضح لها بطلانه فكيف أرد عليها بارك الله فيك ..
هذا هو الحرز ..
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم حرز للامام علي عليه السلام لفك السحر والتابعه والمس وهذا الحرز العظيم مجرب وله فوائد قويه...
بسم الله الرحمن الرحيم اي كنوش اركنوش اره شش عطبيطسفيخ يامططرون قريالسيون ماوما سوما سوما طيطسالوس حبطوس مسفقييس مسامعوش افرطيعوشلطيفكش لطيفوش هذا هذا وماكنت بجانب الغربي اذقضينا الى موسى الامروماكنت من الشاهدين اخرج بقدرة الله منها ايهااللعين بعزة الله رب العالمين اخرج منها والاكنت من المسجونين اخرج منها فما يكون لك ان تتكبر فيها فاخرج انك من الصاغرين اخرج منها مذموما مدحورا ملعونا كما لعنا اصحاب السبت وكان امر الله مفعولا اخرج ياذوي المخزون ياططرون طرعون مراعون تبارك الله احسن الخالقين اهيا اشرا هياً حياً قيوما بالاسم المكتوب على جبهه اسرافيل اطردوا عن صاحب هذا الكتاب كل جنيوجنيه وشيطان وشيطانه وتابع وتابعه وساحر وساحره وغول وغوله وكل متعبث وعابث يعبث بابن ادم ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم وصلى الله على محمدواله اجمعين الطيبين الطاهرين المعصومين
ملاحظه يكتب بماء ورد وزعفران في ورقه بيضاء غير مخططه وقت الكتابه بعد اي صلاة واجبه ...
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم للزواج اكتب لكم عملين منفصلين اولابسم الله الرحمن الرحيم(يوم ترى المؤمنين والمؤمنات يسعى نورهم بين ايديهم وبأيمانهم بشراكم اليوم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ذلك هو الفوز العظيم)الحديد12تكتب هذه الايه الكريمه بماء ورد وزعفران وبعد الكتابه تقرأ عليهاالايه256مره ثم تحملها ثم تقرئها كل يوم3مرات بعد كل فريضهثانيا(سابقوا الى مغفرة من ربكم وجنة عرضها كعرض السماء والارض اعدت للذين امنوابالله ورسله ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم)الحديد21تكتب هذه الايه بماء الورد والزعفران ع ورقة بيضاء غير مخططة وتحمل للتزويج ..
أريد منك حفظك الله كلمة أو نصيحة لهذه الفتاة الشيعية عل الله أن يهديها الى الحق والى صراطه المستقيم ..
أسأل الله أن يوفقك لما يحب ويرضى ويسدد على طريق الحق خطاك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأحسن الله إليك .
إذا كانت قريبة فحاولي إقناعها بأن دين الرافضة غلط ، وأنه مُخالف لِما جاء به النبي صلى الله عليه وسلم ، بل ولِمَا جاء وصحّ عن عليّ رضي الله عنه وعن أئمة آل البيت رضي الله عنهم وأرضاهم .
ومن عقائدهم الباطلة الرافضة قولهم عن آل البيت : (وعجل فرجهم) !
وهم يقصدون بذلك المهدي المزعوم ، الذي يزعمون أنه دخل سردابا في سامرّاء قبل أكثر من ألف سنة ! ولا يزال حيا ! وأنه سوف يخرج ! ومن أعماله بعد خروجه عند الرافضة : أنه يُخرج جثتي أبي بكر وعمر - رضي الله عنهما - فيصلبهما ويُقيم عليهما الحدّ !!
هكذا يزعمون كذبا وزورا !
ومن عقائدهم الباطلة : دعواهم عصمة آل البيت ! بل وصل بهم الحدّ إلى ادِّعاء أنهم يعلمون الغيب ! وأنهم يتصرّفون في الكون !
وليس هذا من عندي ، بل هذا في أصح كُتب الرافضة ، وهو كتاب " الكافي " للكليني .
وسبق بيان بعض ذلك هنا :
http://www.saaid.net/Doat/assuhaim/309.htm
وأما هذا الحرز فهو باطل ، وبيان بُطلانه مِن وُجوه :
الأول : أنه نُسِب إلى عليّ رضي الله عنه ، وأين هو الإسناد الصحيح لإثبات نسبته إلى عليّ رضي الله عنه ؟
الثاني : أنه مُعتمد على طلاسم ، وهي من أعمال السحرة ، وعليّ رضي الله عنه بريء منها .
الثالث : هذه الأسماء غير المفهومة ، هي أسماء شياطين يستعين بها السحرة ، إذ يكثر ترديد مثلها على ألسنة السحرة والمشعوذين !
والله تعالى أعلم .